Wednesday, February 5, 2014

أفخم 10 أجنحة فندقية في العالم


حين يتعلق الأمر بالرغبة في قضاء إجازة مميزة، فإن بعض الفنادق تميل الى تقديم خدمات ترقى الى مستوى الخدمات
 الملكية لروادها، وهي الفنادق التي يحلم كثيرون بقضاء ولو ليلة واحدة فقط فيها.
نبرز في ما يلي 10 من أبرز الأجنحة الفندقية التي تقدم لنزلائها إقامة فريدة من نوعها:
1- Bridge Suite يوجد في جزيرة أتلانتس باراديس في جزر الباهاما. سعر الليلة هناك حوالى 25 ألف دولار. يطل على الجزيرة من خلال النوافذ الزجاجية الموجودة فيه من السقف للأرض ( بارتفاع 12 قدماً ). كل سبل الراحة المميزة مؤمنة فيه، بما في ذلك غرفة معيشة، بيانو كبير، مركزا ترفيه وثريا من الذهب عيار 24.
2- Provocateur Suite يوجد في فندق الهارد روك في لاس فيغاس. يبدأ سعر الليلة هناك بـ 3500 دولار. تم تصميمه ليبعث أجواء مثيرة تتيح للنزلاء الاستمتاع بما يريدون. يتسم الجناح بزخارف حمراء وسوداء براقة تكمل قطع الأثاث المخصصة، إلى جانب مجموعة من الأكسسوارات المميزة التي تنتشر في كل أنحاء الجناح.
3- Stone Canyon Suite يوجد في فندق بيل- إير في كاليفورنيا. سعر الليلة يتراوح بين 725 و1700 دولار. يقدم مزيجاً يجمع بين الترف والراحة، وربما لن يستطيع النزلاء هناك أن يغادروا المكان، الذي يضم آيباد، منتجعا صحيا، تلفازا داخليا وفناء حديقة خاصا.
4- Suite del Virrey يوجد في فندق كاسا سان أوغستين في كولومبيا. سعر الليلة هناك يبدأ بـ500 دولار. تم اختيار هذا الفندق باعتباره الفندق الأبرز في عام 2013، ويتألف هذا الجناح من غرفتين، لكل منهما شرفته وأسقفه الخشبية العالية.
5- Deluxesvit يوجد في الفندق الجليدي في السويد. سعر الليلة هناك يقدر بحوالى 1153 دولارا. يتسم بأجوائه غير التقليدية والمزودة بسرير كبير ومنطقة جلوس مصنوعة من الثلج والجليد ومزينة بزخارف وتركيبات فنية محفورة عن طريق اليد.
6- Manta Resort Room يوجد في منتجع مانتا في تنزانيا. سعر الليلة هناك يتراوح بين 900 و1500 دولار. هو ثاني جناح فندقي في العالم يوجد على عمق 13 قدماً أسفل سطح المحيط الهندي، قبالة ساحل تنزانيا. يضم مكانا للاستراحة، حماما، نوافذ في غرفة النوم تتيح رؤية بزاوية كاملة تقدر بحوالى 360 درجة.
7- Chairman Suite يوجد في فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة. سعر الليلة هناك يقدر بحوالى 17 ألف دولار. هو الجناح الضخم الذي يضم غرفة نوم رئيسية مزودة بخزانات للرجال والسيدات وحمامات وغرفة تماريت رياضية مزودة ببخار وساونا وغرفة ألعاب، إلى جانب بار ومائدة حمام سباحة.
8- Jewel Suite يوجد في فندق نيويورك بالاس في نيويورك. سعر الليلة يبدأ هناك بـ 25 ألف دولار. هو جناح مكون من ثلاثة طوابق مساحتها 5000 قدم مربع، وهو مزود بمجموعة من سبل الراحة شديدة الروعة والفخامة التي من شأنها امتاع النزلاء.
9- Hardwood Suite يوجد في بالمز كازينو في لاس فيغاس. سعر الليلة هناك يقدر بـ 25 ألف دولار. هو مزود بملعب كرة سلة داخلي، ويغطي مساحة قدرها 10 آلاف قدم مربع على طابقين. يوجد فيه كذلك بار مميز، ساحة للرقص، مكان للاستراحة وخدمة على مدار الساعة.
10- Maharajah's Pavilion يوجد في راج بالاس في الهند. سعر الليلة يقدر بـ 15 ألف دولار. مكون من 4 طوابق كبرى، وله مدخل خاص، مكتبة، بار، مكان للاستراحة، حمام سباحة، منتجع صحي، غرفة لتناول الطعام، ومطبخ.


Villa La Cupola Suite, Westin Excelsior, Italy


The Towers at the Waldorf Astoria, New York


The Imperial Suite at the Park Hyatt Vendôme, France


The Luxury Tent at the Rock Petra, Jordan


Stone Canyon Suite at Hotel Bel-Air, California


Royal Suite at the Burj al-Arab, Dubai


Provocateur Suite at the Hard Rock Hotel, Las Vegas


Manta Resort Room at Manta Resort, Tanzania


Maharajah's Pavilion at the Raj Palace, India


Jewel Suite at the New York Palace, New York


Hardwood Suite at the Palms Casino, Las Vegas


Finch Hatton's Suite at Giraffe Manor, Kenya


Deluxesvit at Ice Hotel, Sweden


Chairman Suite at Marina Bay Sands, Singapore

No comments:

Post a Comment